المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل الشباب والرياضة بالغربية يكرم ثاني الجمهورية في فن الرواية

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 04:40 م
محمد عصر
طباعة
استقبل منذ قليل محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة، والكاتب الشاب محمد السيد عبدالرحمن أبو عوف ابن مدينة طنطا، الذي تم تكريمه أمس من قبل وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية" الحائز علي ثان الجمهورية في فن كتابة الرواية بعنوان "تين شوكي" التي تتحدث عن أحلام الشباب.

وذلك ضمن سلسلة كتاب جزيرة صالح الذي يحتوي على مجموعه من الروايات، والتي تم طباعتة بدار المعارف، تم استلامه مبلغ 2000 جنيها لحصوله علي المركز المشار إليه.

في ذات السياق حصل ابوعوف على المركز الرابع علي مستوي الجمهوريه لمشاركتة في مسابقة فكرة وفنان وتم استلامه مبلغ 500 جنيها لحصوله علي المركز المشار إليه.

جاء ذلك خلال استقباله بحضور علي الراعي وكيل الشباب، عبدالله شفيق مدير عام الشباب،قدم إسماعيل خالص تهنئته للكاتب الشاب محمد ابو عوف علي ماقدمه من إنجاز ملحوظ في فن كتابة الرواية ورفع اسم محافظة الغربية وإشادة وزارة الشباب لأعماله وتكريمه بالأمس علي مسرح الوزارة.

طالب اسماعيل جميع الشباب بالمشاركة في جميع مجالات ومشروعات وبرامج المديرية والوزارة في الفترة القادمه عن طريق الصفحات الرسميه للمديريه والوزارة ويتم نشرها بصورة متلاحقة عبر الصحف والمواقع الإلكترونية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads