المواطن

عاجل
مواطن مصاب بسرطان المثانة يستغيث بوزارة الصحة ويطلب معاش استثنائي من شيخ الأزهر محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نبيل الحلفاوي يدافع عن شيرين رضا في "واقعة الأذان" مستعينًا بـ "الشعراوي"

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 05:37 م
آية محمد
طباعة
أكد الفنان القدير نبيل الحلفاوى، اليوم الأربعاء، أنه يستمع إلى الأذان من التليفزيون، قائلاً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أسمع الآن أذان العصر من التليفزيون، ومن مكبر صوت معقول الارتفاع بالزاوية المجاورة وكلاهما جميل رغم التداخل، يشيعان الخشوع والسكينة".

جاء ذلك دفاعا منه عن للنجمة شيرين رضا، ضد الهجوم الذي شنتها عليها العديد من مواقع التواصل الاجتماعى، عندما شبهة صوت بعض المؤذنين بـ"الجعير"، وطالبت بتوحيد الآذان في مصر.

وفي ذات السياق أوضح الحلفاوي أن هناك فرق بين إهانة شيرين رضا للشعيرة الدينية، وبين وصفها لقبح أصوات بعض المؤذنين، مستعينًا بفيديو للداعية الإسلامي الراحل الشيخ محمد متولي الشعراوي.

يذكر أن شيرين رضا، دعت خلال لقائها في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، لتوحيد الأذان لسوء أصوات بعض المؤذنين، ووصفته بـ"الجعير" المذعج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads