المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محافظ الدقهلية يعقد اللقاء الأسبوعي للمواطنين

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 06:58 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
شدد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، على أنه يجب علي الباحث الاجتماعي داخل كافة إدارات التضامن الإجتماعى تسجيل كافة الحالات الإنسانية، مؤكدًا مدى استحقاقها للمساعدات ومتابعة هذه الحالات شهريًا مع ضرورة تواجد موظف مسئول عن هذه الحالات ليتم محاسبته.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لمحافظ الدقهلية، بالمواطنين حيث تم استعراض مناقشة شكاوى ومطالب 35 مواطن بمراكز المحافظة منها ما يتعلق بمشكلات عامة وأخري فردية.

وخلال اللقاء وافق المحافظ، على علاج احدى المواطنين على نفقة الدولة مع تسجيله في برنامج تكافل وكرامة وتوفير فرصة عمل وصرف مساعده فوريه له وتوفير طرف صناعي من خلال إدارة التنمية البشرية.

ووجه الشعراوي، بتوفير شقة بالإيجار لمواطنة من شارع الثانوية بالمنصورة ليس لها مأوى كسكن عاجل لها وتوفير فرصة عمل لها ولأبنتها بالقطاع الخاص من خلال القوي العاملة.

وكلف محافظ الدقهلية، رئيس مدينة ميت غمر بتوفير شقة لمواطنة بالمدينة مع توقيع الكشف الطبي عليها وتقديم العلاج اللازم لها علي نفقة الدولة وتقديم كافة المساعدات المالية لها ومعاش مناسب من التضامن الإجتماعى.

وفي السياق ذاته وافق الشعراوي، علي توفير فرص عمل بالقطاع الخاص وتنفيذ مشروعات تنمية موارد ومعاشات ضمانية وتكافل وكرامة إضافة إلي توفير علاج ومساعدات اجتماعية لعدد من المواطنين لتوفير حياة كريمة لهم من خلال مديريات القوي العاملة والتضامن الاجتماعي والصحة والإدارة العامة للتنمية البشرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads