المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الرحيم محمد يقود ثورة تصحيح المسار في المريخ

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 09:35 ص
جمال عقل
طباعة
نجح مجلس إدارة نادي المريخ البورسعيدي، برئاسة أحمد جوهر في التعاقد مع عبدالرحيم محمد، المدير الفنى لناديى المنصورة والزمالك السابق لتولي منصب المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة بدورى القسم الثانى ، خلفًا لرمضان السيد، الذي تم قبول إستقالته بالتراضى بعد سوء النتائج وأخرها الهزيمة من فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الماضية .

وجاء التعاقد مع عبد الرحيم محمد بعد الجلسة التي جمعته مع مجلس إدارة النادي، برئاسة أحمد جوهر، وتم خلالها الاستقرار علي الجهاز الفني المعاون له في تدريب الفريق، والمكون من أحمد حسن مدرب عام، والسيد أبو الحمد مدرب مساعد وياسر سليمان مدرب لحراس المرمي.

و من المقرر أن يقود الكابتن عبد الرحيم محمد المريخ رسمياً بداية من يوم الخميس المقبل 28 ديسمبر الجارى حيث سيواجه المريخ فريق إنبى ودياً بالقاهرة و ستكون هذه المباراة تجربة جيدة حتى يتعرف المدير الفنى على مستوى جميع اللاعبين .

و أكد الكابتن عبدالرحيم محمد خلال إجتماعه بمسئولى إدارة النادى على أن المريخ يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم من بداية هذا الموسم كما وجه الشكر للكابتن رمضان السيد المدير الفنى السابق على مجهوده مع الفريق و إختياراته المميزة للاعبين مشيراً إلى أن الجهاز الفنى الجديد سيعمل على تصحيح النتائج لاسيما و أن الفريق صادفه سوء توفيق فى كثير من المباريات .

يذكر أن المريخ يحتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة بجدول ترتيب أندية المجموعة الثانية " القاهرة والقناة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads