المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول بمحافظة الغربية

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 12:02 م
محمد عصر
طباعة
أكد اللواء احمد صقر محافظ الغربية بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول بجميع الإدارات التعليمية ، مشيرًا إلى أنه تم تهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لتأدية الامتحانات فى كافة المدارس بنطاق دائرة المحافظة.

وأوضح الشناوى عايد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالغربية ، أن جميع الإدارات التعليمية أنهت استعداداتها لبدء امتحانات النقل بمدارسها وتم التأكيد عليهم لتحقيق كافة أوجه الالتزام بالقواعد واللوائح المنظمة لخوض عملية الامتحانات وتوفير مناخ مناسب للطلاب لبدء الامتحانات فى هدوء تام وبدون تجاوزات.

وأكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم فى بيان له ،على مراعاة أن تكون ورقة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وواضحة وأن تكون جميع الأسئلة من الكتاب المدرسى وخالية من التعقيد والغموض وبعيدة عن الموضوعات السياسية والتى تثيرالقلاقل ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية لكل مادة.

وشدد وكيل الوزارة على مديرى المدارس بضرورة غلق بوابات المدارس وعدم السماح لأى شخص دخول المدرسة أثناء فترة الامتحانات لغير المتابعيين وكذلك التأمين الكامل للكنترولات داخل هذه المدارس مع التنسيق مع الجهات الأمنية لوضع حراسة على غرف كنترولات بجميع لجان المدارس، مع الحرص أن يؤدى الطلاب للامتحانات فى جو من الهدوء والانضباط بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads