المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما بين الكوميديا والرومانسية.. 6 أفلام مناسبة لمشاهدتها ليلة الكريسماس

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 07:54 م
داليا محمد
طباعة
يعتبر "الكريسماس" مناسبة خاصة، يحرص الجميع على الإحتفال بها، سواء قضائه خارج المنزل او بداخله، وتبدأ القنوات بعرض عدد أفلام مرتبطة به، وخاصة الفيلم المشهور “Home Alone”.

وتقدم بوابة"المواطن الإخبارية" أبرز الأفلام المناسبة لقضاء ليلة الكريسماس داخل المنزل مع العائلة.

Grinch..

يعد فيلم كوميدي، بطولة جيم كاري، وتايلور مومسن.
تدور أحداثة حول أرض سحرية، ويعيش فيها كائنات متحولة تشبه في شكلها وطباعها البشر، ويبدأوا يحبون عيد الميلاد، ويحتفلون به كل عام.

The Santa Clause..

فيلم كوميدي خيالي، بطولة تيم آلن، وويندي كروسان، وتدور أحداثه عن مقتل "سانتا كلوز" على يد شخص، ويلجأ هذا الرجل إلي أن يحل محل سانتا كلوز مع اقتراب الكريسماس، التي عرضته للعديد من المغامرات الكوميدية.

A Christmas Carol..

يعد الفيلم كوميدي رعب، من بطولة جيم كاري، وداريل سابارا، وستيف فالنتين.
يحكي الفيلم عن رجل إنجليزي ينتمي إلى العصر الفيكتوري، ويواجه أشباح أعياد الميلاد من الأزمنة المختلفة، والتي تحاول أن تدخل العطف إلى قلبه وتجعل حياته أفضل.

Miracle On 34th Street..

أحداث الفيلم تدور حول عن "سانتا كلوز"، والذي يعد رمزًا للإنسانية التي تتضمن الخير والإيمان، حيث تكون مهمة "بابا نويل" أن يجلس في محل لعب أطفال ويستمع ويتحدث مع الأطفال أصحاب الإعاقة السمعية والكلامية، وهو من بطولة إليزابيث بيركنز.

Love Actually..

فيلم رومانسي، من بطولة هيو جرانت، وكولين فيرث، وليام نيسون.
تدور الأحداث في يوم واحد، وهو يوم الكريسماس في لندن، وسط 8 قصص معقدة من الناحية العاطفية، ويحاولون حل تلك المشاكل في أجواء رومانسية.

Elf..

يعتبر فيلم كوميدي خيالي، بطولة ويل فاريل، وزوي ديشانيل، وبيتر دينكليدج.
تدور أحداث الفيلم عن "بادي" الذي ينشأ في القطب الشمالي عقب تسلله لحقيبة "سانتا كلوز"، وهو طفل رضيع يتربي على أنه قزم وينتمي إلى عائلة "سانتا".
وعندما يصبح رجلًا بالغًا، يبدأ في معرفه أن عائلته الأصلية في بلد أخرى، ويطلب العودة إلى نيويورك مرة أخرى، بهدف رؤية عائلته الأصلية، ما يتسبب في وقوع العديد من المواقف الكوميدية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads