المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً.. كرم جبر وَعَبَد المحسن سلامة يفتتحان معرض لأفضل صورة صحفية خلال العام

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 05:00 م
آية محمد
طباعة
يفتتح كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ومحمد الصاوي مؤسس ساقية الصاوي في السابعة من مساء غد الخميس بساقية الصاوي بالزمالك معرض مسابقة "مصر 2017" لأفضل صورة صحفية خلال العام الحالى ، والتي تنظمها شعبة التصوير بنقابة الصحفيين.

يشارك في المسابقة 140 مصورا صحفيا من كافة المحافظات، بعدد 300 صورة و30 عملا من صحافة الفيديو لأول مرة.
يذكر أن هذه المسابقة تُقام للعام العاشر على التوالي، بهدف التواصل مع الجمهور لإعلاء قيمة المصور الصحفي، وإظهار رونق وأهمية التصوير الصحفي، لما يقدمه كوثيقة تاريخية لمصر تشمل كل أحداثها خلال عام ٢٠١٧.

وكان حسين الزناتي السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين، والمشرف العام على الشعب والروابط بالنقابة قد دعا للمشاركة في أكبر مسابقة للتصوير الصحفي في مصر للسنة العاشرة على التوالي، لأفضل صورة صحفية في مصر بعنوان"Egypt Press Photo 2017".

وقال الزناتي في تصريحات سابقة إن ذلك يأتي في إطار حرص شعبة المصورين على الارتقاء بالمستوى الفني والمهاري للمصوريين الصحفيين، مضيفًا أن هذه المسابقة تعد من أفضل المسابقات الصحفية بالنقابة، وخاصة أنها تهدف إلى تشجيع نخبة من الشباب الصحفيين لتطوير أدائهم، وتحفيزهم على التقاط أفضل الصور لتقديمها في مسابقة الشعبة.

‎ وتأتي المسابقة في المحاور التالية: "الصورة الخبرية، القصة المصورة، الصورة الرياضية، صور الحياة اليوم، الصورة الصحفية بالموبايل، المالتي ميديا"، ولأول مرة سيكون هناك جائزة مصور العام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads