المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الخميس 28/12/2017

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 11:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن أجندة إخبارية لأبرز وأهم أحداث الخميس 28/12/2017.

الغردقة .. يزور في تمام الساعة الخامسة مساء الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر وعدد من أئمة الأوقاف مسجد أبوالحسن الشاذلى بمدينة مرسى علم..ومن المقرر أن يعقد الوزير ندوة دينية بالمسجد ما بين صلاتي المغرب والعشاء بحضور عدد كبار أئمة وزارة الأوقاف.

القاهرة .. تعقد في تمام العاشرة صباحا أعمال الجلسة العامة الثانية للبرلمان العربي برئاسة الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة.

القاهرة .. يتم توقيع بروتوكول تعاون بين مشروع "رواد 2030" الذي يتم تحت مظلة وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الاداري وجامعة كامبريدج لتنفيذ الماجستير المهني لريادة الأعمال وكذلك إطلاق البرامج الخاصة بريادة الأعمال على مستوى الجمهورية.

القاهرة..تعقد لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي اجتماعها الأخير خلال العام الجاري 2017 وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا لتحديد أسعار العائد على الإيداع والاقراض.

القاهرة .. تقيم نقابة الصحفيين سرادق عزاء للنقابي الراحل صلاح عيسي وكيل مجلس النقابة الأسبق والأمين العام للمجلس الاعلى للصحافة تقديراً لمسيرته الصحفية والنقابية ؛ وذلك أمام مبنى النقابة عقب صلاة المغرب.

القاهرة .. يحتفل متحف الفن الإسلامي بمنطقة باب الخلق بمرور 114 عاما على افتتاحه وذلك بإقامة العديد من الفعاليات والجولات الإرشادية احتفالا بهذه المناسبة ، حيث تقرر فتحه أثناء مواعيد العمل الرسمية مجانا للمصريين والأجانب المقيمين بمصر لمن هم دون سن الحادية والعشرين.

القاهرة .. يشهد مسرح ناصيبيان بجمعية النهضة للثقافة والفنون حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجيزويت للفيلم ، وذلك في تمام السادسة مساء بحي الفجالة بحضور عدد من مخرجي وممثلي ومنتجي الأفلام القصيرة المشاركة في المهرجان وأهالي حي الفجالة وصناع الأفلام المستقلة.

القاهرة ..تقام بطولة الجمهورية للريشة(رجال - سيدات - زوجي مختلط) على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي وتستمر لمدة يومين.


القاهرة ..يقيم المجلس الأعلى للثقافة أمسية (أن تحب مكاوي سعيد) في السابعة مساء بقاعة المؤتمرات في مقر المجلس بمشاركة محبيه وأصدقائه وتلاميذه.

القاهرة .. يفتتح النجم سمير غانم مسرحيته الجديدة "سيبوني أغني" على مسرح الريحاني بوسط القاهرة بحضور أبطال العرض بعد عرضها مؤخرا بالمملكة العربية السعودية.

القاهرة .. يُقيم مركز المصطبة للموسيقى الشعبية في الثامنة مساء حفل (اللآليء السمرا.. نجوم النوبة) حيث تقدم فرقة نوبانور مزيجا من الموسيقى والرقص والأغاني التراثية النوبية.

القاهرة .. يقوم الكاتب والروائي محمد علي إبراهيم بتوقيع ومناقشة أحدث أعماله الأدبية رواية (اعلمها اللمس) في (ديزاينوبيا زون) بالعباسية وذلك في تمام السابعة مساء ؛ ويناقش الرواية كلا من الناقد الأدبي جمال الطيب والناقد المسرحي محمد الروبي القاص والناقد أحمد حلمي ، كما سيصاحب الحفل عزف على الجيتار من أداء مصطفى المصري.

القاهرة .. يفتتح الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح العرض المسرحى "فرصة سعيدة" وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على خشبة مسرح السلام بشارع القصر العيني .

القاهرة .. تحيي غدا الفنانة ياسمين علي حفلا على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوى بالزمالك فى تمام الساعة الثامنة مساء فيما يحي الفنان علي الهلباوى حفلا على خشبة مسرح النهر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

القاهرة .. يستقبل المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية آخر حفلات العام الحالي للموسيقار يحيى خليل وذلك في تمام الثامنة مساء.

القاهرة .. تقدم فرقة باليه أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة حفل باليه "كسارة البندق" وذلك على خشبة المسرح الكبير.

القاهرة .. تحيي فرقة الإنشاد الديني حفلا على خشبة مسرح الجمهورية بوسط البلد التابع لدار الأوبرا المصرية فى تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. يستقبل معهد الموسيقى العربية حفل وهابيات وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

الإسكندرية .. تحيي فرقة أبوشعر للإنشاد الديني حفل إنشاد ديني على خشبة مسرح سيد درويش بالاسكندرية فى تمام الساعة الثامنة مساء.

الإسكندرية ..تقام مبارة كرة القدم بين فريقي (المصرى وطنطا) ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري العام وتقام على استاد برج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء.

المنصورة .. تختتم في الخامسة مساء فعاليات القافلة العلاجية بقرية (كفر دميرة) مركز طلخا والتي تنظمها مديرية الشئون الصحية بالدقهلية.

المنصورة .. يعقد بيت ثقافة قرية (بدواي) مركز المنصورة ندوة صحية في الواحدة بعد الظهر عن أنفلونزا الطيور ؛ وذلك بمكتبة البيت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads