المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غادة والي تستعرض برنامج "مستورة" مع قيادات "بنك ناصر"

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 08:35 م
محمد محمود
طباعة
عقدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اجتماعا اليوم مع رؤساء قطاعات بنك ناصر ومجموعة من العاملين في إطار استعراض الإجراءات والأنشطة المستحدثة التي ينفذها البنك لتطوير نظم العمل به، ضمانا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها وسهولة إجراءاتها مع بداية عام 2018، وبمناسبة إطلاق المنتج التمويلي الجديد "مستورة".

وأطلق البنك المنتج التمويلي "مستورة" بالتعاون مع صندوق (تحيا مصر)، وهو مبادرة اجتماعية موجهة للمرأة تستهدف توفير مستوى معيشي مناسب يلبي الاحتياجات الأساسية وتحقيق سبل المعيشة الكريمة لهن وإتاحة فرص عمل.

ويشمل "مستورة" تمويل المشروعات المختلفة وفقا للبيئة المحيطة ومدى الاحتياج الفعلي للمشروع وجدواه، وتم بالفعل تمويل مشروعات إنتاج حيواني ومشروعات إنتاجية وتجارية ومنزلية، وأيضا مشروعات خدمية بما يتناسب مع الأسس الصحية والبيئية، وتم تنفيذ 241 مشروعا منذ إطلاق المبادرة بمبلغ يقرب من مليونين وثلاثمائة ألف جنيه في 14 محافظة على أن يتم تغطية باقي المحافظات تباعا.

وأكدت والي أن المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر تساهم بشكل كبير في إتاحة فرص عمل لمواجهة البطالة كما تعمل على زيادة دخل الأسر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads