المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل شخص وإصابة 11 آخرين في مشاجرتين بالأسلحة النارية

السبت 02/يوليو/2016 - 03:48 م
طباعة
لقي شخص مصرعه وأصيب 11 آخرين في مشاجرتين نشبت بين 4 عائلات بالقليوبية استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء بسبب خلافات الجيرة الجيرة وملكية دار مناسبات.

تلقى اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا بنشوب مشاجرتين ووجود متوفى ومصابين، وانتقل على الفور العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائئى بالخانكة، وتبين أن المشاجرة الأولى نشبت بقرية عرب العيايدة بين عائلتى «رباع، ومرجان والاقرع» وذلك بسبب حدوث مشاده كلاميه بين الطرفين لخلافات بينهم على دار مناسبات خاصة بالطرفين تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الطرف الآخر بالضرب.

وقام على إثرها نبيل محمد مرجان، عامل بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى تجاه الطرف الأول فلقى محمد علي رباع، محاسب مصرعه إثر إصابته بطلق نارى خرطوش بالصدر وأصيب 6 أشخاص من عائلته برش خرطوش، كما أصيب 3 آخرين من الطرف الثانى تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم، وتم تعيين خدمات أمنيه لملاحظة الحاله بالمنطقة.

كما تبين أن المشاجرة الثانية نشبت بقرية كفر مويس دائرة مركز بنها بين طرف أول عبد الرحمن. د، نجار مسلح مصاب بجرح قطعي نافذ بالبطن من الجهة اليمنى، وتم نقله لمستشفى بنها الجامعي، ولا يمكن استجوابه، وعزيزة. د، (49 عامًا)، ربة منزل مصابة بكدمات بالبطن والظهر، وطرف ثان محمد. س، عامل، وأمينة. س، ربة منزل وشندي. س، هارب، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة.

وتم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads