المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسماعيلية يتفقد معرض السلع الغذائية بنادي المنتزه

السبت 02/يوليو/2016 - 03:51 م
طباعة
تفقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، معرض السلع الأساسية، وجميع المواد الغذائية، والتموينية، واللحوم، والدواجن، والأسماك الطازجة والمجمدة، والخضر والفاكهة، بنادى المنتزه بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث الإسماعيلية.

وكان المعرض افتتح منذ عدة أشهر بالتعاون والتنسيق بين مديرية التموين والتجارة، ومديرية الزراعة، والطب البيطرى، والغرفة التجارية، وجهاز خدمات القوات المسلحة، ويضم 35 عارض من التجار، وأصحاب محلات السوبر ماركت، وشركات المنتجات الغذائية، ويشمل على 47 باكية للعرض، وتباع جميع المعروضات بأسعار مخفضة للمواطنين، تقل عن مثيلاتها فى الاسواق بنسب من 25 إلى35 %، وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وتأتى زيارة المحافظ لتفقد المعرض لمتابعة حركة البيع والاطمئنان على توافر كافة السلع والمواد التموينية في أواخر شهر رمضان الكريم والاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك والوقوف على حجم الإقبال الجماهيري من المواطنين على المعرض وعدم وجود أى شكاوى .

وخلال الزيارة أشار المحافظ إلى أن المحافظة مازالت تستكمل خطة التوسع فى فتح المعارض بجميع مراكز ومدن المحافظة والتي وصلت لمستوى القرى الى جانب توافر عدد كبير من المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التى تغطى كافه قطاعات ألمحافظه وتوابعها من أجل توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين كما أكد على أنه يجرى حاليا إنهاء كافة الاستعدادات والترتيبات لاستقبال شهر رمضان الكريم والعمل على توفير كافة السلع الرمضانية الى جانب السلع الغذائية بأسعار مخفضة وغير مسبوقة خلال الفترة القادمة .

رافق المحافظ خلال جولته بالمعرض، الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعلى رجب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ومحمد المنعم رئيس حى ثالث، وحسن الجاويش وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وبعض من القيادات التنفيذية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads