المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن يحبط هجوم إرهابي علي كنيسة مارمينا بحلوان

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 12:11 م
بسمة جمال
طباعة
تمكنت الوحدات الأمنية من إحباط هجوم إرهابي علي كنيسة القديس مارمينا، في منطقة حلوان بمحافظة القاهرة، عقب تبادل كثيف لإطلاق النار مع مجموعة من العناصر الإرهابية ما أدي إلي مصرع احد افرادها. 

وبدأ الحادث الاليم، حين قرر مجموعة من متطرفي الإرهاب الأسود من شن هجوم غادر علي كنيسة القديس مارمينا في حلوان، في محاولة خسيسة لترويع الآمنين بالمنطقة.

فيما على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الكنيسة، وتمكنوا من صد الهجوم الغادر، فيما أفاد مصدر وزارة الداخلية، باستشهاد ضابط، ومجندين فى الهجوم، وجار حصر المصابين.

وأغلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جميع كنائس حلوان بجنوب القاهرة، لتمشيط محيطها وتعقيمها أمنيًا بشكل كامل، عقب مقتل إرهابى حاول دخول أحد الكنائس.

فيما انتقل اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى موقع الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبدأت القصة حين تمكنت الخدمات الأمنية المنوطة بتأمين الكنيسة "مارمينا" بحلوان، رصدت تحركات لعنصرين إرهابيين، وعلى الفور توجهت الخدمات الأمنية صوبهما، إلا أن المتهمين أطلقوا الأعيرة النارية، فبادلتهم القوات إطلاق النيران، وتم قتل أحدهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads