المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يعلن ضوابط وإجراءات حضور مباراة أتليتكو مدريد

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 01:22 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أسفر الإجتماع الأمني لمباراة النادي الأهلي وأتليتكو مدريد الودية عن الإتفاق على الضوابط والإجراءات المنظمة لحضور المباراة التي تقام في الثامنة مساء غدا السبت على ملعب برج العرب ، وذلك بحضور اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية واللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية واللواء شيرين شمس المدير التنفذي ووليد مهدي مدير إدارة المباريات ممثلين عن الأهلي ، وتم الإتفاق على الاتي:

فتح الباب أمام الجماهير في الساعة الثانية عشر ظهرا ، على أن يتم غلق الباب في السادسة مساء أو عند إكتمال السعة المقررة.

تم الإتفاق على تواجد فريق طبي من الهلال الأحمر في جميع أرجاء الملعب لتوفير خدمات طبية للجماهير بإشراف من النادي الأهلي.

تم الإتفاق على تخصيص باب رقم 5 و6 و7 و8 لدخول الجماهيري حاملي تذاكر الدرجة الموحدة التي تم حجزها عن طريق نظام الحجز الإليكتروني بالنادي.

تخصيص باب رقم 3 لدخول الجماهير حاملي تذاكر الدرجة الأولى.

تخصيص باب رقم 2 لدخول الفريق الضيف والسادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات الفضائية المسموح لها بالتواجد في المباراة.

تخصيص باب رقم 10 للجماهير حاملي تذاكر المقصورة الأمامية.

تخصيص باب رقم 1 للسادة الضيوف وحاملي تذاكر الـ vip.

تم الإتفاق على توجيه نداء للجماهير بالإلتزام خلال المباراة بتعليمات الأمن والسلامة لضمان خروج المباراة بصورة مشرفة تليق بالنادي الأهلي وجماهيره.

تم تحديد قائمة المواد الممنوع دخولها الملعب وهي تشمل الأجسام الصلبة والخشبية ومنها " الباور بانك" والحقائب الى جانب اللافتات المسيئة.

تم الإتفاق مع هيئة السكة الحديد على تخصيص قطارين من القاهرة الى الإسكندرية والعكس من خلال تذكرة موحدة منخفضة بقيمة 25 جنية للرحلة ذهاب وإيابا لستهيل حضور الجماهير للمباراة.

تقرر أن تقوم الشركة الراعية للنادي بتوزيع هدايا على الجماهير وتقديم العديد من المفاجات.

تم الإتفاق على تنظيم دخول السادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات التلفزيونية واللجنة المنظمة والمنظمين من خلال بطاقة الدخول المعتمدة من النادي " i.d " وعدم السماح بدخول أي شخص لا يحمل بطاقة الدخول.

تم وضع خطة مرورية لتسهيل الوصول الى الملعب من خلال محورين كالاتي :
الأول لحاملي تذاكر الدرجة المواحدة القادمين من القاهرة ويمنكهم الوصول الى الملعب من خلال صعود كوبري برج العرب مباشرة والوصول الى ملعب المباراة من خلال أبواب 5 و6 و7 و8التي تم تخصيصها لدخولهم.

الثاني لحاملي تذاكر الدرجة الأولى وبقية الدرجات من خلال الطريق الدولي الساحلي يسارا مرورا بكارفور ثم وصولا الى ملعب برج العرب والأبواب المخصصة لدخولهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads