المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حجاج شعبان يستغيث بالرئيس السيسي: استبعدوني من تعيينات النيابة رغم تفوقي

السبت 02/يوليو/2016 - 03:54 م
ريهام الجناينى
طباعة
أرسل لنا حجاج شعبان خريج حقوق القاهرة دفعة2013 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، استغاثة مرفوعة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى والجهات المعنية، لتضرره من استبعاده من تعيينات النيابة العامة وتزوير نتيجة التحريات عنه.
وقال حجاج إنه تقدم لعدة جهات للشكوى ودعاوى منها بلاغ للنائب العام ووزارة الداخلية والتفتيش بوزارة الداخلية ومجلس النواب، حيث أنه كان مرشح للعمل بالنيابة العامة وتم استبعاده بدون سبب يتطلب ذلك.
وأضاف حجاج أن التحريات عنه أوضحت أنه ورد بالبحث الجنائي أن هناك قصية ضد عمى ماهر حجاج ابوفراج، وهى سرقة بالإكراه برقم ٧٧٩٧جناية مركز إمبابة، وتقدمت بمستندات بأن القضية تم إدراجها بطريق التعمد او الخطأ من قبل المسئول بالأمن العام، حيث أن عائلتي من الأعيان ولم تصدر منا أي جرائم أيا كان نوعها ولم تثبت ضدنا وقائع على مر أجيال العائلة، وتقدمت بمستندات صدرت من النيابة العامة لتثبت عدم صحة البيانات على جهاز المعلومات بالدخلية.
ويتابع على الرغم من ذلك تم إدراج القضية في الملف الخاص بى واعتبارها قضية خاصة بعمى، على الرغم مما قدمته من مستندات قاطعة الدلالة مما يعنى أن هناك تزوير واضح وصارخ بالتحريات، لسلب حقي بالتعيين ومنحه لغيري من ذوى (الواسطات) أو (المحسوبية).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads