المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس يوجه بتقديم الدعم لأسر شهداء كنيسة مارمينا

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 03:11 م
آية محمد
طباعة
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، كل أجهزة الدولة، بتقديم الدعم لأسر الشهداء والمصابين، جراء الحادث الإرهابي الغادر، الذي شنته قوات الظلام علي مقر كنيسة مارمينا في حلوان. 

وأكد الرئيس أنه يتباع عن كثب تفاصيل وتداعيات الهجوم الغادر والذي اسفر عن إستشهاد بعض افراد قوات الشرطة المنوطة بحراسة مقر الكنيسة، التي تصدت بكل بسالة وقوة لأيادي الإرهاب الغادر. 

وقدم رئيس الجمهورية تعازيه لأسر شهداء هذا الهجوم الارهابي الخسيس الذى استهداف أحد الأماكن المقدسة فى الأيام التي يحتفل بها أبناء الوطن من المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد، كما قدم خالص الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

وقد وجه كافة الأجهزة المعنية بالدولة لإتخاذ ما يلزم لتقديم الرعاية المطلوبة لأسر الشهداء والمصابين، وكذا وجه سيادته بإستمرار تكثيف أعمال التأمين للمنشأت الحيوية بالدولة.

وأكدت رئاسة الجمهورية في هذا الإطار بأن هذه المحاولات الارهابية اليائسة لن تنال من عزيمة المصريين ووحدتهم الوطنية الراسخة، بل ستزيدهم إصرارًا على مواصلة مسيرة تطهير البلاد من الارهاب والتطرف. 

كما تشيد رئاسة الجمهورية بالروح البطولية والتضحيات الغالية التي قدمها رجال الأمن خلال تصديهم للهجوم الإرهابي الآثم ونجاحهم في إحباط محاولات الارهابيين لتفجير الكنيسة، والتي تعكس مرة الأخري التضحيات الكبيرة التي يبذلها أبناء الوطن في سبيل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها في مواجهة يد الارهاب الغاشمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads