المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارجريت عازر: هجوم كنيسة مار مينا يوحد الشعب خلف القيادة السياسية

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 04:36 م
طباعة
وصفت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب الهجوم الذي استهدف كنيسة مارمينا بحلوان، اليوم، بأنه عمل إجرامي وشيطاني بشع يخالف كل القيم الدينية والإنسانية والأخلاقية، ونابع من جماعات متطرفة وخونة مزروعون بالداخل ومغسولة أدمغتهم بالجهل والتضليل، وأيديهم ملوثة بالدماء فهم لا دين لهم ولا وطن في هذا البلد".

وأضافت وكيلة لجنة حقوق الإنسان، أن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف تدعو إلى حماية دور العبادة واحترامها والدفاع عنها وليس استهدافها بهذا الشكل البشع.

وتابعت "عازر" ، أن هذه الأفعال الإجرامية لن تعكر صفو ووحدة المصريين في عيد الميلاد المجيد، وأن الشعب المصرى الوفي قادر على التغلب على مثل هذه الأفعال الغادرة الشيطانية التي تزيده تماسكًا وصلابة والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية لاجتثاث هذا الإرهاب الأسود من جذوره.

وأشادت مارجريت، بالدور الإيجابي واليقظة التامة لقوات الشرطة الأبطال الذين أحبطوا هذه المحاولة الخسيسة التي كانت تهدف للنيل من الكنيسة باقتحامها وتفجيرها.

وقدمت النائبة مارجريت عازر، خالص تعازيها لأسر الشهداء الأوفياء وتمنت الشفاء العاجل للمصابين.

يذكر أن هجومًا إرهابيًا وقع اليوم الجمعة، على كنيسة مارمينا، في حلوان بجنوب القاهرة، بعد أن أطلق إرهابيون الرصاص على الكنيسة. وقالت وزارة الصحة، إن الحصيلة المبدئية للهجوم، استشهاد 9 مواطنين، و5 مصابين، أحدهم في حالة خطيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads