المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب الاتحاد بسوهاج ناعيا شهداء "مارمينا": "حسبنا الله ونعم الوكيل"

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 05:49 م
أيمن أحمد
طباعة
قال عامر أبو زيد، أمين عام حزب الاتحاد بسوهاج، والذي يترأسه الدكتور حسام بدراوى، أن الإرهاب لا دين له، ولا يفرق بين عسكري أو مدني أو بين مسلم ومسيحي، ويحاول أن يلتقط أنفاسه الأخيرة داخل مصر بذعر الاهالى وإحداث بعض التفجيرات والتي يتصدى لها جيشنا الباسل وقوات الشرطة والمواطنين أيضا، وخاصة بعد دحره فى سيناء وداخل مصر عامة.

مضيفا ما ذنب من استشهدوا؟ وما ذنب أبنائهم وزوجاتهم وأولياء أمورهم؟ ماذا ارتكبوا من ذنب؟ بل منهم من كان يصلي ومنهم من كان يؤدى عمله ومنهم من كان يسير بالطريق.

مختتما قائلا حسبنا الله ونعم الوكيل في الإرهاب الغاشم الذي يحصد الكبير والصغير ولا يفرق بين احد، وبقدرة الله سننتصر على الإرهاب وكل من يعاونه من الداخل والخارج.

سبق وأعلنت وزارة الصحة استشهاد 10 وإصابة 5 آخرين في هجوم مسلح، صباح اليوم، على كنيسة "مارمينا" بحلوان، وتمكنت قوات الأمن من قتل إرهابي شارك في الهجوم وجارى البحث عن عناصر إرهابية أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads