المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البابا تواضروس: نصلي من أجل الشهداء والمصابين وليحفظ الله مصر

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 07:19 م
ندى محمد
طباعة
وجه البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية التعزية لأهالي الشهداء الذين سقطوا في حادث الهجوم الإرهابي على كنيسة مارمينا بحلوان.

وقال البابا تواضروس في بيان مساء اليوم الجمعة، "نحن نؤمن أن حياتنا بيد الله وهو ضابط الكل ولا يحدث شيء إلا بسماح منه".

وأضاف البابا: "خالص التعزية لشهداء هذا الصباح الذين اختارهم الله وكان غدر الأشرار وجبنهم هو السبب في هذا الحادث الأليم".

وتابع البابا قائلا: "كل التعزية لأسرهم وللشرطة والكنيسة ولمصر التي ستظل قوية وقادرة على دحر قوى الظلام والعنف التي بلا ضمير أو إحساس".

وقال البابا تواضروس: "نصلي من أجل كل الشهداء والمصابين ليمد الله لهم يد الشفاء والصحة وليحفظ الله لنا بلادنا وشعبنا الأصيل".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads