المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كما انفرد "المواطن".. عبدالحفيظ: لجنة الكرة لم توافق على رحيل متعب ومؤمن زكريا

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 08:20 م
اسلام عبد التواب
طباعة

أبدي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي، سعادته بالفوز على بتروجيت، بثلاثة اهداف دونر رد، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة.


وقال عبدالحفيظ:"سعيد بالانتصار الكبير الذي تحقق على بتروجت، اللاعبون قدموا مباراة كبيرة، ولعبنا بأداء مميز، وكل المباريات هامة، ولقاء اليوم كان صعبًا".


وتابع "قد تكون مباريات سهلة لكن ظروف وأحداث المباراة لا تخدمك، لنا هدف شرعى بنسبة 100%، والحكم احتسبه تسلل، باكا جاء من الخلف، لا اعتقد أنه خطأ عادي".


واستطرد"مباريات الدوري تختلف كثيرًا عن لقاءات البطولات الآخرى، هناك مراحل تمر بالفريق، قد يكون هناك نتائج ومتغيرات على مدار المسابقة، لكن قناعتي الشخصية بأن الفريق قد يقدم مستويات متوسطة، ثم يعود لمستواه الطبيعي، وجميع فرق العالم مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي تمر بنفس المراحل".


واكد أن"اللاعبون قادرون على التعامل مع الأمور الصعبة، وقادرون أيضا على العودة بسرعة للمستوى الطبيعي".

وأوضح"لجنة الكرة لم توافق على رحيل عماد متعب ومؤمن زكريا حتى الآن، لدينا مجموعة لاعبين مميزين، وحسب الرؤية الفنية سيتم اتخاذ القرار، وحتى في حالة عدم ضم صفقات في يناير، قادرون على إكمال مسيرة الفريق في البطولات المحلية".


وأشار إلي ان "هناك عرض رسمي لـ"مؤمن زكريا" وسيتم مناقشته مع حسام البدري خلال اليومين القادمين، بينما عماد متعب اجتمع معي لمعرفة مستقبله "فنيًا"، ولم يبلغني بوجود أي عروض أو نيته الرحيل عن الأهلي في يناير".


وكان المواطن نشر أمس خبر يؤكد أن مسئولو الأهلي لم يبلغوا متعب بالرحيل كما تردد عبر وسائل الإعلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads