المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري: جميع اللاعبين حصلوا على الفرصة.. والتسرع سبب فقدان النقاط

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 08:39 م
اسلام عبد التواب
طباعة

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سعيد بالفوز على بتروجيت، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري.


وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"سعيد بالانتصار والحصول على النقاط الثلاث، فوز هام على بتروجت، بعد فقدان أكثر من نقطة في الأسابيع الأخيرة، نمر بمرحلة مهمة حاليًا في عمر المسابقة".


وتابع "تأخر التهديف في المباراة بسبب عدة عوامل أهمها التسرع في انهاء الهجمات، وهو نفس ما حدث في لقاء وادي دجلة، بالإضافة إلى التعامل الجيد من فريق بتروجت مع هجوم الأهلي، حيث كان يلعبون بطريقة 4-3-3".


وأشار"توقعت أن بتروجت سيلعب بثلاثة لاعبين في الخلف، لذلك دفعت بـ"وليد أزارو وباكا" من البداية بالإضافة إلى فتح جبهات هجومية بالأخص عادل جمعة، وتحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، وطالبتهم بالضغوط القوى على دفاعات المنافس".


وأوضح"التغيرات كانت لها عامل كبير في الانتصار، وتغير نمط الأداء، وأشكر اللاعبين على الفوز والإصرار على الخروج بالنقاط الثلاث، والتي اعتبرها هامة للغاية، وجاءت من منافس قوي مثل بتروجت".


وتابع "وليد سليمان بدأ المباراة وكان عنصرًا مميزًا، ونتعامل دائمًا مع أحداث المباريات، وطبقًا لإمكانيات المنافسين، وكذلك أحداث وظروف المباريات، وهناك بعض المفاهيم الخاطئة لدى الجماهير، مثل استحواذ المنافس على الكرة بعض الوقت، ودائمًا قد يتفوق عليك الخصم ويضغط هجوميًا عليك".


واستطرد"بعض الأوقات خلال اللقاء طلبت من لاعبي الأهلي عدم الضغط على بتروجت من الأمام، وانتظارهم في وسط الملعب، هناك بعض الأمور دائمًا لا يفهمها البعض، لكن نعمل على خلق مساحات داخل الملعب".


وأشار إلي أن "الأهلي أشرك 33 لاعبًا منذ بداية الموسم، الجميع حصل على فرص، وحساباتي دائمًا مصلحة الفريق، ومن يغضب فأنه يعطل نفسه والبعض قد يحتاج إلى الراحة لذلك يتم استبعاده وإراحته".


"وختم تصريحاته:" عمرو بركات وأكرم توفيق لاعبان مميزان، وهشام محمد شارك ولكنه تعرض لأكثر من إصابة، هناك تغيرات كثيرة تحدث في تشكيلة الفريق، طبقًا لمعايير معينة، والبعض منهم قد لا يكون له دور أو تأثير، فيتم البحث عن لاعبين آخرين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads