المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. بعثة أتليتكو مدريد تصل مطار برج العرب

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 10:07 م
اسلام عبد التواب
طباعة
بعثة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وصلت لمطار برج العرب بالإسكندرية في الثامنة والنصف مساء اليوم، الجمعة، استعدادًا للقاء الأهلي غدًا، ضمن مهرجان رياضي وفني كبير تحت شعار «من أجل السلام».

وكان في استقبال بعثة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، التي وصل قوامها 56 فردًا، وفدٌ من الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، من أجل تسهيل كافة الأمور أمام الفريق الإسباني.

وأشاد وفد الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي بمسئولي مطار برج العرب، وتعاونهم في إنهاء إجراءات التأشيرات الخاصة بدخول الفريق الإسباني في دقائق معدودة.

ومن المقرر أن تتوجه البعثة بصحبة نادر خليل، مدير إدارة التسويق بالأهلي، إلى فندق الإقامة لتناول وجبة العشاء، والخلود بعد ذلك للراحة.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد تقام في الثامنة مساء غدٍ، السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في حضور 60 ألف متفرج، حيث تشهد المباراة مهرجانًا فنيًا كبيرًا بمشاركة العديد من نجوم الغناء.

ويتضمن المهرجان أيضًا العديد من الفقرات الرائعة، التي تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن، وفي مقدمتهم محمد حماقي، ورابح صقر وأحمد الهرمي، ووليد الشامي.

وكان الأهلي قد وجّه الدعوة للعديد من اللاعبين العرب والمصريين، للمشاركة في لقاء أتلتيكو، ضمن مهرجان رياضي كبير بمشاركة العديد من نجوم الغناء العربي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads