المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

واشنطن تؤكد: وجودنا المدني في سوريا لن يتوقف

السبت 30/ديسمبر/2017 - 10:48 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أكد وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس إن الفترة القادمة ستشهد حضور عدد أكبر، من المدنيين الأمريكيين في سوريا، ومنهم دبلوماسيون ومتعاقدون.

وأشار متتيس في مؤتمر صحافي في البنتاجون، إلى أن مسؤولين أمريكيين سيذهبون إلى شرق سوريا، لتنظيم شؤون نزع الألغام وإعادة الإعمار، وإصلاح الخدمات، وسترون مزيدا من الدبلوماسيين على الأرض.

وحاول أن يوضح ماتيس مغزى حديثه، بشرح أن مهمة العسكريين الأمريكيين الموجودين في سوريا، ستتحول من السيطرة على الأراضي إلى تأمين الاستقرار"، ومنع داعش من العودة، مضيفا أن "العسكريين سيؤمنون تحرك دبلوماسيينا وأمنهم".

وقال ماتيس: "هناك أموال دولية تحتاج إلى إدارة، لذلك يجب القيام بشيء ما كي لا تذهب إلى جيوب الأشخاص الخطأ"، محذرا النظام السوري من شن أي هجوم، على قوات سوريا الديموقراطية ذات الغالبية الكردية المدعومة من واشنطن.

وقال: "لدينا خط فاصل" بين المناطق التي يسيطر عليها حلفاء الولايات المتحدة في الشرق السوري، وتلك الخاضعة لسيطرة القوات النظامية المدعومة من روسيا في الغرب"، وأكد أنه "سيكون من الخطأ" تجاوز هذا الخط.

وكان الرئيس السوري، بشار الأسد قد تبادل في الآونة الأخيرة اتهامات بالخيانة، مع قوات سوريا الديموقراطية، التي تتألف من مقاتلين أكراد وعرب، ما ينذر باحتمال وقوع صدام بين الطرفين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads