المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكافآت المونديال تثير الغضب بسبب عملية التوزيع واختفاء بعض المبالغ فجأة

السبت 30/ديسمبر/2017 - 12:17 م
راجح الممدوح
طباعة
علم موقع المواطن من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بأن هناك حالة من الغضب الشديد والانقسام داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول عقب التأهل للمونديال القادم في روسيا وذلك بسبب عدم توزيع مكافآت التأهل بعدالة ونزاهة وشفافية كما ظن البعض.

وقالت مصادر مقربة من داخل اتحاد الكرة بأن هناك تفاوت بين أعضاء الجهاز الفني في عملية التوزيع وهو ما أغضب الأرجنتيني كوبر الذي حصل على 400 ألف جنيه فقط فضلا عن حصول أعضاء بالجهاز علي ضعف ما حصل عليه الخواجة الأرجنتيني الأمر الذي جعل الجميع يتساءل عن باقي المكافآت التي وصلت اتحاد الكرة .

وأشارت المصادر بأن هناك حالة من الاختفاء لبعض المكافآت والمبالغ المالية التي أعلن عنها المجلس عقب التأهل للمونديال مباشرة وهو ما خلق حالة من القلق والحيرة بين الجميع بسبب هذا الإختفاء الغير مبرر علي الإطلاق .

في حين أكدت مصادر مطلعة داخل الاتحاد بأن هاني أبو ريدة رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام علي المنتخب الوطني الأول رفض صرف كل المكافآت والجوائز التي وصلت من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا علي الجهاز الفني واللاعبين مشيراً إلي أن الفريق الوطني الأول يحتاج لبعض المبالغ المالية قبل السفر إلي مونديال روسيا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads