المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمال النظافة وأمن مستشفى ببا فى بني سويف يتظاهرون لفسخ عقودهم

السبت 02/يوليو/2016 - 05:49 م
احمد فتحي
طباعة
نظم مجموعة من عمال النظافة وأفراد الأمن، بمستشفي ببا المركزي جنوب بني سويف، مظاهرة أمام مبني ديوان عام المحافظة شرق النيل، احتجاجا على فسخ تعاقد مديرية الصحة مع مشروع النظافة بالمحافظة.

وأكد العمال وأفراد الأمن التابعين لمشروع النظافة، أن مديرية الصحة بالمحافظة خاطبت مشروع النظافة بمكاتبة تفيد فسخ التعاقد المبرم بينهما، بشأن خدمتى النظافة والأمن بمستشفي بني سويف العام والمستشفيات المركزية.

وقال أحمد سيد، فرد أمن إن مشروع النظافة تعاقد مع مديرية الصحة في أول نوفمبر 2015 على أداء خدمتى النظافة والأمن بالمستشفيات، لمدة عام حتى نهاية أكتوبر المقبل، ولكن فوجئنا اليوم بفسخ التعاقد بمبرر تكرار المخالفات وعدم الالتزام بالبنود والشروط والتعليمات.

وأشار على إمام، عامل نظافة، إلى أن وكيل وزارة الصحة تعاقد بالأمر المباشر مع شركة «كوين سيرفس» التابعة لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، بأسعار أعلى من المتعاقد عليها مع مشروع النظافة، وهو ما يعد إهدارًا للمال العام.

من جانبه نفى الدكتور عبدالناصر حميده، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، فسخ التعاقد مع مشروع النظافة حتى الآن، مشيرًا أن إدارة المستشفي لم تمنع العمال وأفراد الأمن من التوقيع.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أنه في حالة تعاقدنا مع أي جهة أخرى سوف نلزمهم بالتعاقد مع هؤلاء العمال وأفراد الأمن، وهو ما أكد عليه المحافظ خلال اللقاء الأخير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads