المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الصيادلة": 5 ورش عمل لتحديد آليات تطبيق قانون التأمين الصحي

السبت 30/ديسمبر/2017 - 02:57 م
آية محمد
طباعة
قال الدكتور مصطفى الوكيل رئيس اللجنة التشريعية بنقابة الصيادلة وكيل التخطيط والتنسيق الخارجي بالنقابة، إنه تم تنظيم 5 ورش عمل على مدار يومين بالمؤتمر الذي نظمته نقابة الصيادلة حول آليات تطبيق قانون التأمين الصحي بالإسماعيلية باعتبار محافظات قناة السويس سيطبق عليها المشروع في مرحلته الأولى.

وأضاف الوكيل - في تصريح له اليوم السبت، أن ورش العمل تناولت الربط الإلكتروني، وتوريد الأدوية وتوزيعها، وآلية تعاقد الصيدليات والصيادلة الحكوميين، مشيرا إلى أن ورش العمل شارك فيها عدد من ممثلي شركات الأدوية وممثلي الهيئات الحكومية والمستشفيات بالإضافة إلى مديري المناطق الطبية وممثلي القطاعات المختلفة.

وأشار إلى أنه تم اعتماد التوصيات من رئيس اللجنة التشريعية ومعه المنسق العام للمؤتمر الدكتور عمرو زكريا وتم رفعها للنقيب العام الدكتور محي عبيد والذي عرضها على مجلس النقابة الذي انعقد فور الانتهاء من ورش العمل وتم اعتمادها .. موضحًا أنه سيتم إرسال التوصيات ومقترح اللائحة للجهات المختصة بذلك.

وقام النقيب العام الدكتور محي عبيد بإلقاء البيان الختامي للمؤتمر، شارحا الخطوات التي قامت بها النقابة تجاه قانون التأمين الصحي ورؤية النقابة التي أعدتها اللجنة التشريعية والذي قام بعرضها علي مجلس النواب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads