المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العالمية لخريجي الأزهر:الفكر الدموي الظلامي الخبيث لن ينال مراده.. لثقتنا في وعي الشعب

السبت 30/ديسمبر/2017 - 05:17 م
آية محمد
طباعة
أكدت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر، أنه إذ آلمها الاعتداء الإرهابي الغادر على شركاء الوطن المسيحيين بكنيسة مارمينا بحلوان؛ فإنها تُشدد علي أن الإسلام، وكل الأديان السماوية بريئة من هذا الفعل الآثم، وأمثاله؛ فكل الأديان تدعو للسلام والرحمة والمحبة وتحرم الاعتداء على دور العبادة أو المدنيين الآمنين، وتؤكد عصمة دمائهم. 

وقالت، في بيان، إن هذا الحادث الإرهابي لن يفت في عضد هذا الوطن، وإنما يزيده صلابة وقوة ومتانة، في مواجهة قوي الشر، وقد اعتاد هذا الوطن منذ آلاف السنين أن يقف صفًا واحدًا في وجه كل غادر وخائن.. موضحة أن كل اعتداء يستهدف إضعاف الوطن، يعود على فاعله بالوبال، ويزيد أبناء هذا الوطن تماسكًا وتقاربًا.

أضافت أن "هذا الفكر الدموي الظلامي الخبيث لن ينال مراده، ولن يحقق غرضه، لثقتنا بوعي هذا الشعب، ويقظة أبنائه.. ونحن إذ نُعزي أبناء الوطن ونسأل الله لذويهم الصبر والسلوان نُعزي أنفسنا أيضًا؛ لأننا جميعًا في خندق واحد منذ مئات السنين".

أشادت بالجهود الوطنية العظيمة لقوات الجيش والشرطة في حماية أمن الوطن والمواطن، وثمنت تعاون المواطنين المخلصين مع الجهات المعنية، بما يسهم في تضييق الحصار على الإرهاب الذي سينتهي حتمًا بالقضاء عليه، واجتثاثه من جذوره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads