المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجونة يسحق السلام برباعية وأسوان يتجاوز قنا وتعادل الألومنيوم والمنيا بالمظاليم

السبت 30/ديسمبر/2017 - 06:01 م
المواطن
جمال عقل
طباعة
حقق فريق الجونة فوزا كبيرا على السلام بإسنا بعد أن حول تأخره بهدف إلى رباعية ليحافظ على قمة المجموعة الأولى "الصعيد" بدورى القسم الثانى في إطار منافسات الجولة الـ14 حيث بدأ السلام بالتسجيل عن طريق علي الفرارجي بينما سجل رباعية الجونة كل من حافظ يحي هدفين وخالد صبحي ورامي المالح ليرفع الجونة رصيده إلى 31 نقطة ويتوقف رصيد سلام إسنا عند 9 نقاط.
ونجح فريق أسوان في تحقيق فوز هام على نظيره فريق قنا بهدف نظيف يرفع رصيد أسوان إلى 30 نقطة، ويتجمد رصيد قنا عند 10 نقاط وبنفس النتيجة فاز تليفونات بني سويف على فريق الوليدية ليصل رصيد التليفونات إلى 25 نقطة ويتجمد الوليدية عند 9 نقاط.

وفجر فريق كيما أسوان مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الفيوم بهدف نظيف على ملعبه ووسط جمهوره ليصل رصيد كيما إلى 14 نقطة، ويتوقف رصيد الفيوم عند النقطة 20 .

وفاز ديروط على بني سويف بهدفين مقابل هدف ليرفع ديروط رصيده إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد بني سويف عند 23 نقطة.
كما حسم التعادل الإيجابى نتيجة مباراة ديربى المنيا بين بنى مزار وشقيقه الأكبر المنيا 3/3 ليرفع بني مزار رصيده إلى 8 نقاط ويصبح رصيد المنيا عند 28 نقطة وحسم أيضا التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الألومنيوم والنصر للتعدين ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده تصل بالألومنيوم إلى 25 نقطة والتعدين للنقطة 27.

و تعادل أيضا المدينة المنورة مع سوهاج 2/2 ليرفع الفريق السوهاجي رصيده إلى 20 نقطة ويصل رصيد المدينة المنورة إلى 10 نقاط .

كما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الشرقية مع الفنار البورسعيدي في ختام الجولة 14 للمجموعة الثانية القاهرة والقناة ليرفع الشرقية رصيده إلى 6 نقاط، ويصل رصيد الفنار إلى 4 نقاط.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads