المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيناتور روسي يسخر من مزاعم "داعش" حول تفجير "بطرسبورج"

السبت 30/ديسمبر/2017 - 07:06 م
أ ش أ
طباعة
قال النائب الأول لرئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس الاتحاد الروسي، فرانز كلينتسيفيتش، إن مزاعم"داعش" حول ضلوعه في التفجير الإرهابي في بطرسبورج قبل أيام؛ محاولة لترويج وتلميع الذات.
وأضاف النائب كلينتسيفيتش، وفقا لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم /السبت/،أنه لا توجد لدى الإرهابيين أية خلايا في روسيا يمكن توجيهها من مركز واحد، مشيرا إلى أن إعلان "داعش" عديم الأساس ومن الواضح أنه يعد عملا دعائيا.. وأعرب السيناتور عن ثقته بأن التحقيق سيكشف حتما عن المنفذين والمخططين وعن الذين وقفوا خلف التفجير.
من جانبه أعلن نائب رئيس لجنة الأمن ومكافحة الفساد في مجلس "الدوما" أناتولي فيبورني، أن التحقيق ينظر في كل الاحتمالات المتعلقة بالجهة التي تقف خلف تنظيم تفجير بطرسبورج الأخير، بما في ذلك احتمال ضلوع داعش فيه.
وكان موقع "سايت" المعني بالنشاط الإعلامي للمتطرفين قد أعلن أن داعش تبنى مسؤولية التفجير الذي وقع في سوبر ماركت ببطرسبورج قبل فترة وتسبب بإصابة عدد من الأشخاص بجانب بعض الأضرار المادية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads