المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| فاروق حسنى وعبد المحسن سلامة ومحمود حميدة في عزاء صلاح عيسى

السبت 30/ديسمبر/2017 - 07:57 م
تصوير : محمد لطفي
طباعة
توافد عدد كبير من الشخصيات العامة على مسجد عمر مكرم بوسط القاهرة لتقديم واجب العزاء فى الكاتب الصحفي الراحل صلاح عيسى الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة الأسبق.

يأتي على رأس الحضور وزير الثقافة السابق فاروق حسنى والقيادي الإخوانى المنشق ثروت الخرباوى ونقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة والفنان الكبير محمود حميدة.

الجدير بالذكر أن الكاتب الصحفى الكبير صلاح عيسى، وافته المنية الإثنين الماضى بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 78 عاما، وتم تشييع جثمانه من مسجد الحصرى ودفنه بمقابر العائلة بطريق الواحات.

يذكر أن الراحل من مواليد 14 أكتوبر 1939 بإحدى قرى مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية وعمل بجريدة الجمهورية أوائل السبعينيات من القرن الماضى، كما شارك فى تأسيس وإدارة عدد من الصحف والمجلات، منها "الكتاب" و"الثقافة الوطنية" و"الأهالى" و"اليسار" و"القاهرة".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads