المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يصدم جماهير ليفربول

السبت 30/ديسمبر/2017 - 09:57 م
محمد ابو ليله
طباعة

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سر استبداله للمصري محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من لقاء ليستر سيتي مساء اليوم بالجولة الـ21 من الدوري.


وقال كلوب في تصريحاته بعد المباراة: صلاح اشتكي من إصابة في قدمه لذا كان يجب علينا استبداله لعدم تفاقم الإصابة وللاطمئنان على سلامته.


وأضاف كلوب: صلاح سوف يخضع للفحص الطبي عن طريق إجراء أشعة على قدمه للاطمئنان على حالته ومعرفة حجم الإصابة قبل مواجهة بيرنلي يوم الإثنين المقبل.


واختتم كلوب تصريحاته: نحن سعداء بما يقدمه صلاح، اليوم كان جيد بالنسبة له، ولكنه سيخضع للفحوصات ومن الممكن مشاركته في المباراة القادمة أو غيابه لاحتياجه لفترة راحة وللتعافي من الإصابة.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads