المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفلام تسببت الامتحانات في هبوط إيراداتها

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 02:53 م
طباعة
لم يتوقع منتجي بعض الأعمال السينمائية، أن عرض افلامهم في هذا التوقيت سيكون خساره عليهم، فكانت امتحانات نصف العام كابوس علي بعض الأفلام ، والتي تسببت في خفض حجم الإيرادات ، وضعف الإقبال على هذا الأفلام.

كان من ضمن هذه الأفلام سيئة الحظ، فيلم "فوتوكوبي" حيث حقق إيرادات وصلت إلى 431 ألف جنيه بعد أسبوع من العرض، وقد هبطت إيراداته بشكل ملحوظ أمس، وحقق 34 ألف جنيه و228 جنيهًا فقط.

تدور أحداث الفيلم حول محمود، في أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير المستندات في حي العباسية، يرى أن مهنته والعالم الذي يعيش فيه يتلاشى تدريجيًا حتى أنه لا يستطيع التكيف مع التغيرات من حوله أو جيرانه، وفي أحد الأيام يجد موضوعًا عن الديناصورات ليبدأ رحلة من الشغف والبحث عن أسباب انقراضها.

كما هو الحال في فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، حيث استطاع أن يحقق إيرادات مرتفعة أمس السبت ووصلت إلى 56 ألفاً و766 جنيهًا ليصل إجمالي إيرادات الفيلم فى أيامه الأولى إلى 300 ألف جنيه.

فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، بطولة طلعت زكريا، دينا، ريم البارودي، نرمين ماهر، رامي غيط، كريم أبو زيد، خالد حمزاوي، نور الكاديكي، عمر وأميمة طلعت زكريا، طاهر بدر، من تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads