المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منح قروض للشباب بقيمة 365 مليون جنيه ضمن برنامج "مشروعك" بالدقهلية

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 01:42 م
هالة توفيق
طباعة
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، ان القيمة الإجمالية للقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل برنامج "مشروعك" بنطاق المحافظة بلغت قيمتها 365 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بمراكز وقرى المحافظة وذلك حتى شهر ديسمبر.

وأضاف الشعراوي، في تصريحات صحفيه له اليوم، عقب اطلاعه على التقرير المقدم من إدارة مشروعك بشأن نشاط الوحدة، أن المشروعات التي تم تنفيذها في اطار البرنامج بلغ 5887 مشروع إنتاجي أو خدمي واستثماري وفرت 15 ألف فرصة عمل. 

واشار المحافظ، إلى أن الدقهلية بهذه المبالغ من القروض الممنوحة والمشروعات أصبحت من ضمن الخمس محافظات المتميزة والأفضل أداء علي مستوي الجمهورية. 

واكد محافظ الدقهلية، أن هناك سعي دائم من قبل اجهزه المحافظة لتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح آفاق جديدة في مختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.

ووجه الشعراوي، مسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم الاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية، مؤكدًا على وقوفه المستمر بجانب كل الراغبين في العمل الجاد وجميع المخلصين في الاستثمار الحقيقي لتوفير فرص عمل حقيقية لأبناء الدقهلية.

يذكر أن التقرير المعروض من المحاسب محمد البدوي، مدير اداره مشروعك، أشار إلي ان المقرات الخمسة المتميزة في تنفيذ البرنامج بنطاق الدقهلية شملت مراكز المنزلة، ميت غمر، حي غرب، بلقاس، اجا، وذلك في مقدمه الوحدات المحلية على مستوى المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads