المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد طريقي الدولي الساحلي والصحراوي ويتابع تصريف مياه الأمطار

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 03:24 م
أحمد سعيد
طباعة
قام الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، بجولة تفقدية مفاجئة للطريق الدولي الساحلي والطريق الصحراوي، حيث تفقد مطالع ومنازل الكوبري وأعمال تصريف مياه الأمطار بهما، كما تابع حالة الشوارع وسيولة الحركة المرورية والوقوف على قيام الأجهزة التنفيذية وجميع المسؤولين بأعمالهم على أكمل وجه.

جاء ذلك بحضور اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي، وفي إطار استمرار رفع درجة الطوارئ القصوى لمواجهة موسم الأمطار بالإسكندرية.

وخلال الجولة، كلف المحافظ، رئيس شركة الصرف الصحي بالتعامل الفوري والسريع لرفع أي تراكمات لمياه الأمطار وخاصة في الأماكن الساخنة، كما استفسر من رئيس الشركة عن مستوي تصريف الأمطار، وتأكد من عدم تواجد تراكمات بالأنفاق والكباري علي مستوي أحياء المحافظة.

وأشار سلطان، إلي أن الأمور تسير بشكل طبيعي خاصة مع هطول أمطار شديدة علي كافة أنحاء المحافظة، ولم تحدث أية تراكمات للمياه إلا في بعض المناطق والتي يتم التعامل معها في الحال، مشيدا بالجهد المبذول من قبل الأحياء وشركة الصرف الصحي للحد من تراكم مياه الأمطار.

وأكد أن المحافظة تعمل بأقصي جهدها لمواجهة أي أزمة في تصريف تراكمات الأمطار، مشيرا إلي أنه تم رفع حالة الاستعداد والطواريء الكبري في جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة قبل بداية النوة لمواجهة أنواء عيد الميلاد.

وأوضح أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم ومستمر حتي الانتهاء من النوة وتستقبل كافة شكاوىشكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار، وغيرها على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة للمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، ولتحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads