المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرفي كيف تضعين المكياج مع الملابس الحمراء؟

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 08:01 م
ندى محمد
طباعة
الفساتين والتنانير والبلوزات حمراء اللون من قطع الملابس المفضلة لكثيرا منا، فاللون الأحمر يتميز بطابعه الخاص الذي يضفيه على المرأة من كلاسيكية وأنوثة ورقي.

لذلك عليك اختيار درجات وألوان المكياج التي تتوافق معه وهذا ما سنوضحه لك في الموضوع التالي.

في حالة ارتداء اللون الأحمر في الصباح، بمعني أنك ستختارين ملابس عملية بعض الشيء وتميل إلى الكاجوال، فينصح بالاتجاه نحو درجات ظلال الجفون الفاتحة والمحايدة اللون مثل البيج والبني والعاجي والرمادي.

أما بالنسبة لفساتين السهرة الحمراء، فيفضل تنفيذ مكياج عيون جريء مثل اللوك الدخاني أو رسمة عيون القطة فإنهما سيعطيانك إطلالة أكثر سحرا وجاذبية ليلا.

ليس معني أنك ترتدين فستانا أحمر اللون أنه لا يمكنك وضع أحمر الشفاه الأحمر الصريح المفضل لديك، بل بالعكس فإنه سيعطيك مزيدا من الإثارة والجاذبية خاصة في السهرات.

إذا كنت تميلين أكثر للبساطة، فدرجات أحمر الشفاه المحايدة هي الأمثل لك لخلق توازن في إطلالتك ويمكنك الاختيار من بين أحمر الشفاه البيج أو الوردي الفاتح.

للبشرة الفاتحة، اختاري أحمر خدود بدرجات الوردي البرونزي أو الخوخي المائل للوردي ليبدو طبيعيا وغير مبالغا فيه. أما بالنسبة للبشرة الداكنة، فاستخدمي أحمر الخدود الوردي واستخدمي البرونزر لتحديد أسفل عظام الخد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads