المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خفض رسوم المدن الجامعية ببني سويف 100 جنيه الشهر المقبل

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 08:13 م
جامعة بني سويف
جامعة بني سويف
ندى محمد
طباعة
أعلن رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن عن تطبيق قرار مجلس الجامعة بتخفيض رسوم المدن الجامعية خلال شهر يناير المقبل بواقع 100 جنيه، مؤكدا على ضرورة حسن معاملة طلاب المدن الجامعية ومراعاة توزيعهم حسب مكان كلياتهم وتنظيم تسكينهم.

وطالب رئيس الجامعة، خلال اجتماعه مع قيادات الجامعة اليوم الأحد، مراعاة عدم تسكين أي طالبة تكون كليتها في غرب النيل وتسكينها بشرق النيل.

وناقش رئيس الجامعة مشكلة التقديم للمدينة الجامعية عن طريق الإنترنت وكيفية توزيع الطالبات على المدن، مشددا على ضرورة وجود تنسيق للسنة الأولى وسنوات النقل، وسماع مشكلات الطلاب والعمل على حلها، مع الارتقاء بالخدمة المقدمة لهم عن طريق تطبيق معايير الجودة وتفعيلها، وحل مشكلة ممارسة الأنشطة بالمدن الجامعية من خلال تخصيص مكان للأنشطة، وتبعية إدارة رعاية الشباب بالمدن الجامعية لإدارة رعاية الشباب المركزية بالجامعة في كافة المعاملات.

ووجه رئيس الجامعة بمتابعة التغذية بالمدن الجامعية ومراعاة معايير جودة الوجبات من حيث النوعية والطهي وتطبيق نظام الباركود وتفعيل دور مسئولي الصحة المهنية وتدريبهم، والعمل على اختيار موظفي المدن بدقة من بين أفضل موظفي الجامعة.
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads