المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ستوك سيتي يبحث عن الاستفاقة من كبوس تشيلسي أمام نيوكاسل

الإثنين 01/يناير/2018 - 09:20 ص
محمد أبوليله
طباعة

يستقبل فريق ستوك سيتي الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه نظيره نيوكاسل، اليوم الإثنين في تمام الساعة الخامسة ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري.


ويأمل ستوك سيتي بقيادة مديره الفني مارك هيوز في محو الهزيمة المذلة أمام تشيلسي بالجولة الماضية 5-0، بالفوز اليوم على نيوكاسل وسط جماهيره.


ويتطلع ستوك للبحث عن الثلاثة نقاط للابتعاد نسبياً عن منطقة الخطر خاصة وأن الفوز سيكون على حساب واحد من الفرق التي تصارع على تحسين مركزها في جدول المسابقة.


ومن المتوقع أن يعتمد مارك هيوز على لاعب منتخبنا الوطني رمضان صبحي في التشكيلة الأساسية بعدما أصبح واحد من العناصر الأساسية في ستوك بالمباريات السابقة.


أما الإسباني رافا بينيتيز المدير الفني لنيوكاسل، فيملك الكثير من الخبرة لقيادة مثل هذه المباريات الصعبة خارج أرضه، ويطمع في الخروج من ملعب إستاد بريطانيا ولو بنقطة التعادل.


يدخل ستوك سيتي اللقاء وفي رصيده 20 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما جمع نيوكاسل 19 نقطة في المركز السادس عشر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads