المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

9 نصائح تمنحك ليلة رومانسية مع زوجك في أول أيام 2018

الإثنين 01/يناير/2018 - 02:26 م
ندى محمد
طباعة
بعد عام طويل مليء بالمتاعب ومشاغل الحياة، ما رأيك في أن تقضي ليلة مميزة جدا مع زوجك في أول أيام السنة الجديدة؟ لذلك سأعطيك في السطور التالية بعض النصائح التي تساعدك على قضاء ليلة رومانسية لا تنسى مع زوجك.

١- إذا كان لديكما أطفال، ارسليهم إلى منزل والديك للمبيت هناك، وتأكدي من أنهم سينامون باكرا حتى تصفّي ذهنك من مشاكلهم وتتفرغي لعمل العشاء الرومانسي لزوجك.

٢- تأكدي من أن البيت منظما، وزعي بعض حوامل الشموع في أماكن متفرقة من المنزل لتضفي جوًا هادئا في المكان. يمكنك أيضا اختيار وحدات زينة تلائم الكبار وتزيني بها المنزل بحيث تخلق جو احتفالي بمناسبة رأس السنة.

٣- قومي بترتيب مائدة الطعام لتناسب شخصين فقط واضيفي لها مفرش أنيق مع باقة من الزهور والشموع للتزيين.

٤- توفيرا للعناء، اطلبي من أحد المطاعم الوجبة المفضلة لك ولزوجك والتي تفضلان مشاركتها معًا ولا تنسى الحلوى. ويمكنك صنع العصير والسلطات بنفسك إذا كنت ترغبين في إضفاء اللمسة الشخصية لك.

٥- ارتدي فستانا مثيرا واطلبي منه أن يرتدي بدلته الأنيقة. ضعي أيضا مكياجك وصففي شعرك كما لو كنت تخططين حضور سهرة في الخارج! فهذه اللمسات البسيطة ستجعل للأمر ذكري خالدة لا تنسى.

٦- لخلق جو رومانسي في المكان أيضا، خففي إضاءة المكان واشعلي الشموع.

٧- اغلقي خاصية الإنترنت من هاتفك. تذكري أن هذه الليلة لك ولزوجك فقط، وليست للفيس بوك وانستجرام. اقضيا الوقت في التواصل والاستمتاع بوقتكما معًا.

٨- شغلّي الموسيقي المفضلة لديك في الخلفية لجعل الأمر أكثر إثارة ومتعة.

٩- حتى لا يكون الأمر رتبا، كوني متجددة واطلبي منه أن يرقص معك ولا بأس إن كنتم لا تجيدون الرقص أو ترقصون بشكل عشوائي، فستلاحظين أن الأمر ممتعا وسيصبح ذكرى رائعة في الأذهان.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads