المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قضية فرنسية أخرى تواجه سعد لمجرد

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 01:13 م
أميرة حماد
طباعة
تلقى الفنان المغربي سعد لمجرد، اتهام في قضية أخرى من الشركة الفرنسية "كايرو باي نايت" لتنظيم الحفلات وذلك لعدم إحياء سعد حفلًا كان من المقرر أن يحييه بتاريخ 29 أكتوبر من السنة الماضية، وألغى بسبب اعتقاله بتهمة اغتصاب فتاة.

وذكرت الشركة، أن الفنان المغربي رفض تسديد مصاريفها، ودفع الغرامات التي تطبّق في مثل هذه الظروف، ما أدى بها إلى الإفلاس.

وكان قاضي محكمة نانتير بباريس، قد أصدر بتاريخ 27 أكتوبر الماضي، أمرًا قضائيًّا أوليًّا، يقضي بمصادرة أموال الشركة التي تتكفل بحقوق سعد المجرد لصالح شركة "كايرو باي نايت"، التي قدّرت مصاريفها بحوالى 83556 يورو، لبرمجتها حفلًا فنيًّا لسعد المجرد بقصر المؤتمرات بباريس، وألغي في ما بعد.

كما أصدرت محكمة باريس أمرًا قضائيًّا ثانيًا، بتاريخ 17 نوفمبر الماضي، يسمح للشركة نفسها بالحصول على مبلغ 280 ألف يورو من المجرد.

وقالت إلهام بوزيد مسيّرة "كايرو باي نايت"، في تصريحات لوسائل الإعلام: إنه لم يصلها أيّ رد من محيط الفنان المغربي، مضيفة أنهم يرفضون دفع هذه المستحقات، وأنهم لا يريدون التوصل إلى اتفاق لإنهاء هذه الأزمة.

وسبق لصاحبة شركة"كايرو باي نايت" أن صرحت، أنّ المجرد حصل على نصف الأجر المتفق عليه في العقد، والمقدر ما بين 52 و60 ألف يورو، على أن يتسلّم النصف المتبقي بعد نهاية الحفل.

في المقابل، كتب سعد، تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام" جاء فيها: "القوة الحقيقية، هي أن تكون في قمة صمودك عندما يظن الكثيرون أنك سقطت".

يذكر أن سعد، حصل على إطلاق سراح مؤقت فى قضية اغتصاب فتاة فرنسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads