المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيران الغيرة تحطم عائلات المنصورة

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 03:57 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف لغز العثور على طفل مذبوح بشقة أسرته باحدى قرى مركز المنصورة حيث تبين أن وراء الواقعة هو عم الطفل.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد خالد الزينى مأمور مركز المنصورة يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل مذبوح وملقى اسفل سرير منزلهم بقرية اويش الحجر التابعة للمركز.

وانتقل رجال المباحث برئاسة العقيد محمد السعيد مفتش مباحث المركز والرائد أحمد توفيق رئيس المباحث لمكان البلاغ وتبين أن الجثة لطفل يدعى محمود ح.ي. ا 12 عاما ومذبوح وملقى اسفل السرير داخل المنزل.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عنان مفتش الأمن العام تبين أن وراء الواقعة عم الطفل القاصر ويدعى "احمد ي ال" 15 عاما "راعى غنم" وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب الغيرة حيث ان والده كان يقوم ببناء شقه له.

وبالفحص تبين أن شقيقته الصغرى سبق أن لقيت مصرعها إثر سقوطها من مكان مرتفع منذ ثلاث أسابيع وأكد التقرير الطبى وقتها أن هناك شبهة جنائية حيث اعترف المتهم بأنه وراء ارتكاب تلك الواقعة أيضا وأنه قام بقتلها بضربها على الرأس وادعى سقوطها من مكان مرتفع وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads