المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس بطلة كليب "بص أمك" 4 أيام بتهمة خدش الحياء العام

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 06:27 م
محمود الدايح
طباعة

قامت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار أحمد عطية، اليوم الثلاثاء،  بحبس "ليلى عامر" بطلة كليب "بص لأمك"، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بخدش الحياء العام، واستخدامها إيحاءات جنسية بالأغنية والتحريض على الفسق والفجور.

 

وقد واجهت النيابة العامة المتهمة بالكليب، وأقرت أنها هي الموجودة بالمقطع الصوتى، ولكنه لا يحتوى على أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء ولا يحرض على  الفسق والفجور، ومثل هذه الأعمال تتنافى مع القيم وتعاليم الدين الإسلامى.


حيث كان أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام ضد المطربة المغمورة ليلى عامر، صاحبة كليب "بص أمك"، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة، وقال مقدم البلاغ إن هذا الكليب يحتوي على العديد من الإيحاءات الجنسية، من خلال اسم الاغنية "بص أمك" الخارج عن الآداب العامة، ما يؤدى إلى هدم الأخلاق ونشر الرذيلة، وهذا ما يعتبر خدشا للحياء العام، طبقا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات المصرية.


وأشار البلاغ أن مثل هذه الأعمال تمثل خطرا كبيرا على المجتمع من هدم القيم ونشر الرذيلة والإيحاءات الجنسية بين الشباب، والتحريض على الفسق والفجور، خصوصا أن هذه الجرائم تمثل الاعتداء على الأشخاص، بل الاعتداء على المجتمع وهدم الدولة، خاصة ونحن دولة دينية دينها الإسلام.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads