المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تريد معرفته عن وظائف البنك الزراعي.. ورابط التقديم للمسابقة

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 07:04 م
أحمد زكي
طباعة
بمجر إعلان البنك الزراعي عن قبول دفعة جديدة من التعيينات في فروع البنك المختلفة في المحافظات حتى انهالت الطلبات والاستفسارات حول طريقة التقديم والمستندات المطلوبة للتقديم، وموعد النظر في الأوراق، وهل يجوز التقديم إلكتورنيًا أم أن التقديم يقتصر على المقابلة الشخصية فقط.

وتقدم بوابة المواطن الإخبارية خدمة خاصة لقراءها، وتنشر كافة المعلومات المطلوبة للتقديم للوظائف في البنك الزراعي، والتي جاءت كالتالي.

المستندات المطلوبة: 
- صور من المؤهل الدراسي.
- شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي منها. 
- شهادة الخدمة العامة (إن وجدت). 
- بطاقة الرقم القومي (سارية).
- اجتياز الاختبارات اللازمة لتوفير أفضل الكفاءات للبنك. 
موعد التقديم بداية من اليوم الثلاثاء 2 يناير، وحتى 11 يناير 2018.

الشروط الواجب توافرها في المتقدم هي:
1- مصري الجنسية. 
2- حاصل على بكالوريوس في التجارة من إحدى الجامعات المصرية أو الدولية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات. 
3- حاصل على المؤهل المطلوب بتقدير عام تراكمي بدرجة جيد على الأقل من خريجي دفعات أعوام من سنة 2011 حتى سنة 2016، ويحق للبنك الاكتفاء بإجراء الاختبارات لأصحاب التقديرات الأعلى. 
4- أن لا يزيد السن عن 28 سنة في تاريخ نشر الإعلان. 
5- أداء الخدمة العسكرية للذكور بدرجة أخلاق "قدوة حسنة" أو الإعفاء النهائي منها في تاريخ سريان الاعلان. 
6- أن يكون عنوان المتقدم من ذات المركز الذي يوجد به بنك القرية المعلن عنه ويكون هو العنوان المثبت ببطاقة الرقم القومي " شريطة أن يكون مر على تاريخ إصدار بطاقة الرقم القومي 6 أشهر على الأقل قبل تاريخ نشر الإعلان. 
7- في حالة وجود درجة قرابة أو نسب لأي من العاملين بالبنك الزراعي المصري حتى الدرجة الثالثة يتم الإفصاح عن ذلك وفي حالة إخفاء هذه المعلومة وعدم الإفصاح عنها فإن الطلب يعتبر لاغي في أي مرحلة من مراحل التعيين. 
8- إجادة الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.


كما يمكن لمن تنطبق عليه الشروط التقدم من هنا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads