المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"رياضة البرلمان": تكريم السيسي لذوي الاحتياجا الخاصة تحفيز حقيقي للشباب

الأربعاء 03/يناير/2018 - 02:29 م
آية محمد
طباعة
أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، علي إصرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي تكريم الأبطال الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، هو توجه عام من الدولة تعلن من خلاله حرصها علي دعم الشباب في مختلف المجالات. 

وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ان تكريم اللاعبين والأجهزة الفنية أعضاء البعثات الرياضية عقب تحقيقهم لهاذ الإنجاز العالمى، يعد تحفيزًا قوي وحقيقي لهم على مواصلة السعى نحو تحقيق مزيد من البطولات، وكذا تحفيز لكل مجتهد علي ارض مصر .

وقال "عامر"، فى بيان صحفى صادر عنه، اليوم الأربعاء، عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية على إصداره قانون تنظيم الهيئات الشبابية، ليكتمل بهذا الإطار التشريعى المنظم للرياضة والهيئات الشبابية فى مصر، عقب إصدار قانون الرياضة، الذى أُجريت وفقًا له انتخابات الأندية والاتحادات الرياضية.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فى بيانه، إلى أن القانون الجديد تضمن عددا من المميزات، منها تخصيص 50% من مقاعد مجالس إدارة الهيئات الشبابية للشباب، وإعفائها من 75% من مقابل استهلاك الكهرباء والمياه والغاز، إضافة إلى إعفاءات جمركية بالنسبة للأدوات والمعدات المستوردة لحساب تلك الهيئات لممارسة أنشطتها، وتوقع "عامر" فى ختام بيانه إجراء انتخابات مجالس إدارة الهيئات الشبابية خلال النصف الثانى من 2018.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads