المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهير ونجوم في ضيافة خالد جلال لمشاهدة عروض "سلم نفسك"

الأربعاء 03/يناير/2018 - 04:28 م
نور محمد
طباعة
حقق عرض "سلم نفسك"، نجاحًا كبيرًا على مستوى الجمهور والنجوم، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عروض "سلم نفسك" للمخرج خالد جلال.

نخبة من نجوم الفن والرياضة والموسيقى، حرصوا على حضور عرض "سلم نفسك"، وكان على رأس الحضور الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا، كما حضرت الفنان هالة فاخر والفنان إدوارد والإعلامي الكبير مفيد فوزي.

وحضر أيضًا نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق، والفنانة مديحة حمدى والمخرج رامى إمام.

كما حضرت الفنانة القديرة سميرة أحمد والفنانة سحر نوح والمخرج عمر عبد العزيز والفنانة شيماء سيف وميريت عمر الحريرى وإيمان محمد شوقى، بالإضافة للفنانة فاطمة محمد على والمخرج إيميل شوقى، علي حضور العروض المسرحية للمخرج خالد جلال.

والعرض قائم على أفكار يطرحها المخرج خالد جلال، ويقوم فريق العمل معه من الممثلين على الارتجالات ثم يقوم هو كمخرج للعرض بصياغتها بشكل مسرحى، كتابةً وإخراجًا، وهذه مدرسة يتميز بها المخرج خالد جلال عن بقية المخرجين فى مصر، وحقق من خلالها عدة نجاحات بعدد من العروض المسرحية، منها مسرحيات "هبوط اضطراري" و"أيامنا الحلوة" التي ألفها بنفسه كاملة دون ارتجالات ثم مسرحية "قهوة سادة" التي كانت مشروع تخرج الدفعة الثانية، وقدم أيضًا مسرحية "بعد الليل"، بالإضافة لمشاريع مسرحية أخرى موسيقية وراقصة يقدمها من خلال المركز بطلبته وخريجيه.

"سلم نفسك" هو عرض مادة الارتجال لقسم التمثيل للدفعة الثالثة وأزياء مروة عودة والمخرج المنفذ علا فهمى، ويعرض طوال شهر أكتوبر بمركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا فى الساعة الثامنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads