المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير القوى العاملة يمنح شهادات تقدير لأوائل الثانوية العامة بقطر

الأحد 03/يوليو/2016 - 11:18 ص
طباعة
نظم مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالدوحة، بالتعاون مع رابطة اتحاد المصريين في قطر، حفل تكريم لأوائل الثانوية العامة ، في اطار تعليمات وزير القوي العاملة محمد سعفان، بالتواصل الدائم مع أبناء الجالية المصرية في الخارج، وتقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي لهم.

وحصل الطالب معاذ عمر مصطفي، على المركز الأول بالثانوية العامة القطرية، بمجموع 99.75 %، و أحمد جمال حمدي على المركز السادس بمجموع 99.38%، بينما حصد الطالب أيمن رجب العوضي المركز السادس مكرر بنفس المجموع 99.38%.

وحضر حفل التكريم مجموعة من رموز الجالية المصرية، فضلا عن عائلات الطلبة المكرمين ، ونقل المستشارالعمالي ياسر سعيد، تهنئة وزير القوي العاملة محمد سعفان لأبنائه الطلاب وأسرهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد حتى يواصل أبنائنا الطلاب تفوقهم في المرحلة الجامعية، وأن يحصدوا دائما المراكز الأولى.

وأعرب الوزير عن سعادته بتفوق أبناء الجالية المصرية في الثانوية العامة ، وتحقيقهم المراكز الأولي للعام الثاني على التوالي ، وتأكيد تميزهم ونبوغهم الدراسي.

وقدم المستشار العمالي نيابة عن الوزير ، شهادات تقدير بهذه المناسبة للطلاب الأوائل، كما كرم شباب جروب الجالية المصرية بقطر بتكريم الأوائل وأسرهم وتقديم هدايا تذكارية لهم بهذه المناسبة.

يذكر أن والد الطالب معاذ الحاصل علي المركز الأول، يعمل مهندس كهرباء بشركة كهرماء، وكان يعمل مهندسا بشركة توزيع الكهرباء بمصر، فيما يعمل والد الطالب أحمد الحاصل علي المركز السادس، بوزارة العدل القطرية، ويعمل والد أيمن الحاصل علي المركز السادس مكرر، مدرس كمبيوتر بإحدى المدارس القطرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads