المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البابا تواضروس: نصلي من أجل أن يكون 2018 عام سلام وخير على مصر

الأربعاء 03/يناير/2018 - 08:32 م
محمود الدايح
طباعة
قال بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس الثاني، أنه يأمل في أن يكون العام الجديد 2018 عام سلام وخير على مصر.

وأعرب "البابا" في عظته الأسبوعية التي ألقاها مساء اليوم الأربعاء، بكنيسة العذراء والأنبا رويس بالعباسية، متمنيًا أن يحل السلام على مصر، قائلا: "نأمل أن يكون العام الجديد عام سلام وخير على مصر وأن نستعيد القلوب التي باعت نفسها للشيطان".

وأضاف البابا تواضروس :"نذكر الشهداء الذين سقطوا الأسبوع الماضي في حلوان والعمرانية ونعزي أسرتهم ونتعزى معهم وهذه الحوادث يجب أن تجعلنا دائما على استعداد لملاقاة الله". 

وتابع قائلا :" نصلي من أجل المصابين أن يمنحهم الله الشفاء ونصلي من أجل الذين تركوا أنفسهم للشر والضعف ونصلي أن يغير الله حياتهم للخير من أجل نفسهم ومن أجل مجتمعاتهم وعندنا رجاء أن يتوب كل إنسان إلى الله".
وأكد البابا تواضروس في عظته أن كل إنسان سيقف أمام الله ليسأله عما فعله في حياته من شر في حق نفسه وفي حق الآخرين وفي حق المجتمع.

وقال البابا إن صلاة قداس عيد الميلاد هذا العام ستكون في كاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة ، مضيفا "نحتفل هذا العام بمرور 50 عاما على انشاء الكاتدرائية المرقسية بالعباسية وهذه مناسبة طيبة ونستعد لها ويشاء القدر أنه بعد 50 عاما على انشاء هذه الكاتدرائية ننشئ كاتدرائية جديدة وسنصلي فيها قداس عيد الميلاد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأعلن البابا تواضروس وقف عظته الأسبوعية حتى 24 يناير الجاري بسبب الاحتفال بعيد الميلاد وعيد الغطاس.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads