المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث الخميس 4/1/2018

الأربعاء 03/يناير/2018 - 11:28 م
محمود الدايح
طباعة
تقدم بوابة المواطن أجندة إخبارية لأهم وأبرز الأحداث والفعاليات التي تقام غدا الخميس 4/1/2018، في محافظات الجمهورية وعلى المستوى الخارجي.

القاهرة.. 
تطلق وزارة الأوقاف قافلة دعوية مشتركة مع وزارة الشباب والرياضة إلى محافظة شمال سيناء في إطار خطة الوزارة لتكثيف القوافل الدعوية وبخاصة بين الشباب.

القاهرة .. 
تستأنف محكمة جنايات القاهرة، إعادة محاكمة قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك في قضية أحداث مكتب الإرشاد.

القاهرة .. 
يزور الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية وبصحبته وفد من قيادات الطائفة، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بالعباسية.

القاهرة .. 
يفتتح الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس استوديو التعلم الإلكتروني في تمام التاسعة صباحًا بكلية الطب بالجامعة بحضور الدكتور محمود المتيني عميد الكلية والسادة الوكلاء وعدد من الأساتذة والمتخصصين.

القاهرة .. 
تحيي دار الأوبرا المصرية الذكرى الـ٣١ لرحيل الموسيقار أحمد صدقي، الذي لقب بـ"نحات الموسيقى"، وذلك في ثلاث حفلات بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، والمقررة في الثامنة مساء .

القاهرة ..
يقيم المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور حاتم ربيع، حفلًا لمناقشة رواية "آذار الأخير" للكاتبة أمل إسماعيل، ضمن سلسلة "كاتب وكتاب" التي ينظمها المجلس، في السادسة من مساء بقاعة الندوات بمقر المجلس بدار الأوبرا.

القاهرة ..
يعود الفنان محمد صبحي بمسرحيته "غزل البنات" للموسم الجديد 2018، وذلك في السابعة مساء بمسرح مدينة سنبل، والتي لاقت إقبالا جماهيريا في موسمها السابق.

القاهرة ..
يستضيف مسرح الجيزويت بالقاهرة العرض المسرحي "الفصول الأربعة" لفرقة "أكت تو" المستقلة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

القاهرة ..
يواصل مركز دال للأبحاث والإنتاج الإعلامي سلسلة المحاضرات حول "الفكر العربي"، التي يقدمها الأستاذ أحمد سعد زايد، ويستأنف المركز هذه السلسلة بندوة تحت عنوان "موت السادات وانطلاق عنف الإسلام السياسي حول العالم "؛ وذلك في السادسة مساء.

القاهرة .. 
ينظم جاليرى لمسات، بوسط البلد، ملتقى القاهرة الدولي للفنون التشكيلية في نسخته الخامسة، في تمام الساعة السابعة مساءً.

القاهرة .. 
تستقبل قاعة صلاح جاهين بمسرح البالون بالعجوزة أول ليلة عرض للسيرة الشعبية "أيوب وناعسة" للمخرج أشرف عزب.

القاهرة .. 
يواجه النادي الأهلي فريق البلاستيك استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها الاثنين المقبل في بطولة الدوري العام.

باريس..
يلتقي منتخب مصر لكرة اليد للرجال مع نظيره الدنماركي غدا ضمن فاعليات اليوم الأول من بطولة الدوري الذهبي الدولية الودية لكرة اليد التي تقام بفرنسا خلال الفترة من 4 إلى 7 يناير بمشاركة ثلاثة من أقوى المنتخبات الأوربية هي فرنسا والنرويج والدنمارك، بالإضافة إلى مصر.

القاهرة ..
يغادر القاهرة في الثامنة صباحا وفد الاتحاد المصري لكرة القدم متوجها إلى العاصمة الغانية أكرا لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن العام المنقضي 2017، والمقرر إقامته في السابعة مساء (بتوقيت غانا).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads