المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب "المؤتمر" يؤكد أهمية تخفيف العبء عن كاهل محدودي الدخل والفقراء

الأحد 03/يوليو/2016 - 11:35 ص
طباعة
أكد أمين عام حزب المؤتمر اللواء أمين راضي أهمية تخفيف العبء عن كاهل محدودي الدخل والفقراء في مصر، انطلاقًا من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الحكومة بتعزيز جهودها في خفض الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل محدودي الدخل.
ودعا راضي - في تصريح صحفي - حكومة المهندس شريف إسماعيل إلى تبنى حزمة من الإجراءات لحل مشاكل الفلاحين وبنك التنمية والائتمان الزراعي والديون المتراكمة عليهم.
يأتي ذلك بالتزامن مع استئناف لجنة الزراعة بمجلس النواب اجتماعاتها بعد أجازة عيد الفطر المبارك، لمناقشة عدد من القضايا التى تخص الفلاح والمواطن بشكل عام.
وتناقش اللجنة فى أول اجتماعاتها مشاكل الفلاحين وبنك التنمية والائتمان الزراعي والديون المتراكمة عليهم، وهل أعدت الوزارة خطة لجدولتها كما وعد رئيس البنك فى اجتماع سابق له مع اللجنة، كما تناقش أيضا مشاكل جهاز التعمير، ومسألة واضعي اليد على أراضى الدولة، مع ضرورة تقنين أوضاعهم ولكن لمن هم مر على تملكهم للأراضي أكثر من 10 سنوات.
وتناقش اللجنة أيضا مشكلة توريد محصول القطن، خاصة بعدما أعلنت الحكومة، أن السعر الذى سيورد به 1250 جنيها، ولكنها لم تحدد الشركات التى ستشتريه من المزارعين، وستفتح أيضا ملف اختلاس أموال الدعم والفساد فى صوامع القمح، وضرورة محاسبة المسئولين، بعد اختفاء أكثر من 2.5 مليون طن قمح من الصوامع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads