المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدشين لجان المسألة المجتمعية من خلال تدريب ١٠٦٦ فرد

الخميس 04/يناير/2018 - 03:05 م
أحمد سعيد
طباعة
قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إنه سيتم تدشين لجان المسألة المجتمعية لأول مرة بالإسكندرية من خلال تدريب ١٠٦٦ فرد للعمل بها، مؤكدا أنها تعد إحدى آليات تصحيح مسار برنامج تكافل وكرامة، ومن خلالها سيتم تنقية كشوف المستفيدين وإستبعاد غير المستحقين، وإدخال المستحقين لهذا البرنامج من خلال تلك اللجان.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الخميس، مع بلقيس هجرس، مسؤول المسألة المجتمعية ببرنامج التكافل والكرامة بوزارة التضامن الاجتماعى، وبحضور محمد كمال الدين الحجاجي، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وذلك لمناقشة تنسيق التدريب للجان المسألة المجتمعية، والاستعانة بدعم محافظة الإسكندرية في متابعة هذه اللجان علي مستوي الوحدات الاجتماعية والأحياء.

وأوضح المحافظ، أنه سيتم تدريب عدد ٨٣ لجنة مسألة إجتماعية بعدد ١٠٦٦ فرد علي مستوي المحافظة، وذلك خلال ٨ أيام إبتداءا من ١٠ يناير الجاري من قبل مدرسين متطوعين من مختلف محافظات مصر، مشيرا إلى أنه بعد التدريب سيتم تدشين عمل لجان المسألة بإلقاء القسم.

وأكد سلطان، على استعداد المحافظة لتقديم كل الدعم وتوفير أماكن وإحتياجات التدريب، وأعطي تعليماته لكافة الجهات بتذليل أي عقبات متواجدة لإخراج عملية التدريب كما ينبغي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads