المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جروب "إدفو لن تنهار" يطلق حملة "بداية" لحل مشكلات المركز

الخميس 04/يناير/2018 - 11:30 م
اسوان: محمود حمدين
طباعة
عقد جروب "إدفو لن تنهار"، بالمشاركة مع المركز التعليمي "si2"، اليوم الخميس، ملتقى مع الجهات التنفيذية لمركز إدفو محافظة أسوان، وذلك بعد دعوتهم من الاعضاء الجروب لاشراكهم في مبادرة بداية.

وقام بتأسيس المبادرة الدكتور محمد حسيب واعضاء جروب "إدفو لن تنهار"، بحضور النائبة منى شاكر عضو مجلس النواب، وعدد من الجهات التنفيذية على رأسهم العميد أيمن رضا رئيس الوحدة المحلية للمدينة، ونوابه المهندس صلاح برباوي وناصر سيك، ومسئول ملف النظافة بمدينة ادفو ناصر بسطاوي، ومدير شركة المياه المهندس ياسر جمال، ومدير التموين منصور عقل ومسئول كلا من الري والكهرباء.

وتم خلال الملتقى عرض المشاكل التي يعاني منها أهالي المدينة والقرى بمركز إدفو.

وقالت النائبة منى شاكر، إنها كانت تتمنى كثيرًا أن تجتمع بأهالي دائرتها لعرض كل احتياجاتهم ومشاكلهم، 
ووعدت بأنها ستقوم بأقصي جهد لحل كل المشكلات التي يعاني منها المركز، والتي تم طرحها من مشاكل كهرباء في توفير أسلاك معزولة والصرف الصحي والرياضة بتكملة استاد ادفو والتموين من زيادة دور الرقابة على الأسعار.

وتقدم العميد أيمن رضا بالشكر لأصحاب مبادرة بداية على أنهم يضعون أمامهم مشاكل مركزهم.

وأوضح "رضا": "نحن نبذل جهد لسد احتياجات المركز وتساعدنا في ذلك النائبة منى شاكر بأنه تقوم بالدور الذي لا نستطيع القيام به".

وأشار الدكتور محمد حسيب مؤسس مبادرة "بداية"، لنجاح المبادرة في الملاقي الأولى لها.

وأكمل أن المبادرة تهدف إلى أن تكون هي البداية الحقيقية والفعالة لحل مشاكل ادفو، وأن يظهر المركز دون مشاكل، متقدمًا بالشكر لجميع الحاضرين، وخاصة النائبة مني شاكر من ساعدتني على إقامة هذا الملتقى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads