المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة.. مؤمن زكريا يودع جمهور الأهلي

الجمعة 05/يناير/2018 - 09:00 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
وجه مؤمن زكريا؛ لاعب الأهلي المعار إلى أهلي جدة السعودي؛ رسالة إلى الجماهير الحمراء عقب رحيله رسميا عن الفريق.

مؤمن زكريا وقع على عقود إعارة إلى أهلي جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث سينضم إلى الفريق السعودي لمدة ستة أشهر.

وكتب مؤمن على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "جمهور الأهلي العظيم... أفخر بأنني كنت جزء من سعادتكم طوال السنوات الماضية، وأنني كنت جزء من تاريخ عريق سأظل أفتخر به إلى الأبد وأياما كثيرة كنت سبب الابتسامة كم كنتم لي فخر وقصة عشق".

وأضاف: "لايزال 180 دقيقة لي بقميص أعظم نادي في الكون.. سأقاتل كما عهدتموني من أجل فرحة وتتويج وإنجاز وذكريات أخرى لا تنسى".

وأتم: "سأرحل من الأهلي إلي أهلي..من وطني الأول إلي وطني الثاني.. من نادي القرن إلى الراقي وقلعة الكؤوس..من أجل إضافة سطر جديدة وحكاية أخري رائعة.. إلى الأهلي..فراق ولنا عودة.. إلى أهلي جدة.. قادم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads